وزارة التربية العراقية تكرم المجموعة العراقية للتبادل الثقافي، التربوي و العلمي

التقى وكيل وزارة التربية للشؤون الفنية السيد على الابراهيمي بطلبة كلية بغداد/ زيونة الموفدين من قبل المجموعة العراقية للتبادل الثقافي، التربوي والعلمي، والحاصلين على اربع ميداليات ذهبية في العمل الجماعي في مخيم الحزام والطريق العلمي للمراهقين وورشة عمل المدرسين 2018 والذي اقيم في بكين، جمهورية الصين الشعبية وبمشاركة 30 دولة اجنبية وعربية.

وأشاد السيد والوكيل بالطلبة الاربعة ودورهم الايجابي في رفع اسم العراق عاليا في المحافل الدولية وهو انجاز لوزارة التربية بصورة خاصة والعراق بصورة عامة، مبيناً ان الجمعية الصينية للعلوم والتكنولوجيا ووزارة العلوم والتكنولوجيا الصينية قامت بإطلاق مخيمات الحزام والطريق العلمية للمراهقين سنوياً، ومضيفاً ان هذه المبادرات تهدف الى تعزيز التبادل الثقافي وترويج التفاهم الدولي والهام الابتكار في جيل الشباب.

اذ تتيح هذه المخيمات للطلاب فرصة التعاون مع افضل الطلاب من اعمارهم على المستوى الدولي لتبادل الافكار ودراسة المعرفة المتطورة في مختبرات العلوم في افضل مدارس الصين من خلال الخبرة العلمية والعمل الجماعي تحت اشراف مدرسين ذوي خبرة.

من اليسار الى اليمين: السيد امير سواعد، السيد محسن الزهيري، السيد شاهين فرجو، السيد علي الابراهيمي، السيد سلام الساعدي، السيد يحيى محمد، السيد فضل معن، السيدة زينة علي، السيد كريم الوائلي

كما التقى المدير العام للتعليم العام والأهلي والأجنبي في الوزارة، الدكتور علي حميد مخلف بالطلبة الحاصلين على الميداليات الذهبية واستمع الى مشاركتهم في المخيم وأشاد بدورهم في التفوق على اقرانهم من باقي الدول المختلفة وهذا يعكس اهتمام الوزارة بشريحة الطلبة.

كما قام بتكريمهم بدرع الابداع والتميز تثميناً لدورهم وتميزهم في هذا المحفل الدولي والذي يعزز مكانة العراق بين الدول المتقدمة.

Leave a Comment

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

IGCESE © 2019. All rights reserved.
%d bloggers like this:
Skip to toolbar
search previous next tag category expand menu location phone mail time cart zoom edit close